هدف الدقائق الأخيرة يمنح النصر نقطة التعادل أمام الفيصلي

أخبار الوطن - فريق التحرير :

أنقذ المهاجم الدولي محمد السهلاوي فريقه النصر، وانتزع له تعادلا ثمينا ومتأخرا 1 / 1 مع الفيصلي اليوم الخميس في المرحلة الرابعة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم، والتي افتتحت في وقت سابق اليوم بالتعادل 1 / 1 أيضا بين الرائد والقادسية.
وباغت إسلام سراج فريق النصر بهدف التقدم للفيصلي في الدقيقة 43 لينهي الشوط الأول لصالح فريقه. وفي الشوط الثاني ، ظل الفيصلي متقدما بهدف نظيف حتى جاءت الدقيقة 89 ليحرز السهلاوي هدف التعادل الثمين للنصر.وأعاد التعادل بعض الاتزان إلى فريق
النصر الذي خسر مباراته السابقة أمام القادسية في المرحلة الماضية ولكن ظل الفريق بلا أي انتصار في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.
ورفع النصر رصيده إلى 24 نقطة لكنه ظل في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط خلف الأهلي وبفارق نقطة واحدة أمام الفيصلي.وفرض نجما الزمالك المصري السابقان محمود عبد الرازق (شيكابالا) والنيجيري ستانلي أوهاويتشي التعادل 1 / 1 على مباراة الرائد مع القادسية في وقت سابق اليوم.
ورفع الرائد رصيده إلى عشر نقاط لكنه ظل في المركز الرابع عشر الأخير في جدول المسابقة فيما رفع القادسية رصيده إلى 17 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع في جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم شيكابالا بهدف للرائد في الدقيقة 51 ولكن ستانلي سجل هدف التعادل للقادسية في الدقيقة 77 .

‎إضافة تعليق