العويفي رئيساً لبلدي قلوة والدياني نائباً له

أخبار الوطن -مطر سعيد - الباحة :

قرر المجلس البلدي بمحافظة قلوة بمنطقة الباحه في جلسة خاصة عقدها بمقر المجلس بالإجماع واتفاق جميع الأعضاء باختيار وترشيح الأستاذ علي بن محمد صالح العويفي رئيساً للمجلس للفترة الثانية من الدورة الحالية “الثالثة”.

جاء ذلك بناء على ما ورد للمجلس من توجيه وزارة الشؤون البلدية والقروية لعقد جلسة خاصة لإعاده ترشيح رؤساء ونواب المجالس البلدية وخصصت الجلسة لإعادة انتخاب الرئيس ونائب الرئيس بحضور كافة أعضاء المجلس البلدي.

كما تم التصويت فيها باختيار الأستاذ عبدالله بن فيحان الدياني نائباً لرئيس المجلس البلدي.

وقدم العويفي والدياني شكرهم وتقديرهم لأعضاء المجلس على ثقتهم لهم بالترشيح واعدين بالاستمرار في نفس النهج من العمل الجاد والمثمر بتعاون كافة الأعضاء ليكونوا عند حسن ظن المواطن والمسؤول.

ولفت إلى أن هناك إستراتيجية متكاملة للفترة المقبلة لتحقيق طموحات أهالي المحافظة ومراكزها من تنمية الخدمات البلدية كما قدموا شكرهما لرئيس المجلس السابق الأستاذ عبدالله بن أحمد الحميدي على جهوده في الفترة الأولى ولرئيس البلدية المهندس عوض القحطاني على تعاونه المثمر مع المجلس بمايخدم المحافظة ومراكزها في المجال البلدي مؤكداً بأن هذه أمانة وطنية ودعا الله أن يحفظ الوطن وقادته الأوفياء وأن يعينهم على تحمل هذه الأمانة والقيام بها على الوجه المطلوب.

‎إضافة تعليق