د. الغربي: الذكرى السابعة لبيعة الملك سلمان.. نقلة كبيرة في تاريخ المملكة

“إعلاميون” تنظم ندوة: “الملك سلمان.. 7 أعوام حزم وعزم بمستقبل مشرق”

أخبار الوطن _ سلطان الدغمي
تنظم جمعية “إعلاميون” بمناسبة الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – ملكاً للملكة العربية السعودية، ندوةً بعنوان: “الملك سلمان.. 7 أعوام حزم وعزم بمستقبل مشرق”، وذلك في #مساحة_إعلاميون عبر حساب الجمعية في منصة تويتر (‏@E3lamiune).
وتناول الندوة المحاور التالية : المملكة.. نقلات نوعية في صناعة العلاقات العامة. الملك سلمان.. أمن الخليج وأمانه. التطورات الحضارية في عهد الملك سلمان. عهد الملك سلمان.. تمكين المرأة. الرقمنة في عهد الملك سلمان.. السعودية تقود العالم.
الملك سلمان عربيًا.. مواقف حكمة وشهامة ونخوة. ويشارك فيها كل من : الدكتور بندر الجعيد أستاذ العلاقة العامة بجامعة الملك عبد العزيز عضو جمعية “إعلاميون”، الأستاذ راشد الحمر رئيس تحرير صحيفة الأيام البحرينية الالكترونية، الدكتور مطلق البلوي أستاذ التاريخ بجامعة تبوك عضو جمعية “إعلاميون”، الدكتوره هالة المطيري
نائبة المشرف على فرع الجمعية التاريخية السعودية منطقة مكة المكرمة عضو جمعية “إعلاميون”، الدكتوره مريم العتيبي أستاذ التاريخ الحديث بجامعة الأمير سطام عضو “إعلاميون”، الأستاذ علاء السعيد مقدم برامج ومختص في الشأن الإيراني، الأستاذ جراح القزاع مدير العلاقات العامة لجمعية الإعلاميين الكويتية، والأستاذ زياد السالمي أستاذ الاتصال السمعي البصري، فيما تدير الندوة: الدكتورة فوزية الحربي عضو مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”
من جهته، أعتبر سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود بن فالح الغربي، أن الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – حفظه الله، تمثّل مرحلةً مهمةً ومؤثرةً في تاريخ النهضة الكبيرة التي تشهدها المملكة وتتجاوز الأثار المحلية ليكون لها إمتدادات خليجية وعربية ودولية.
وأكد الدكتور الغربي، قيادة المملكة للحراك الاقتصادي والتطورات التقنية والتنافسية العالمية على مستوى المنطقة والعالم، وأصبحت إنموذجاً للكثير من الدول الشقيقة على المستوى الخليجي والعربي، وأيضًا على المستوى العالمي والدولي ومضرب مثل في الكثير من الإنجازات والنجاحات، وتحقق تقدمًا ملحوظًا كإحدى دول مجموعة العشرين الصاعدة بقوة، والتي تتقدم إلى مراكز تنموية وحضارية متقدمة.
وأوضح الدكتور الغربي، أن جمعية “إعلاميون” سباقة دائماً للتفاعل مع الأحداث الوطنية، ومناقشتها بطريقة إعلامية ومهنية، تتجاوز أيضًا محيطها المحلي لتشمل المحيط الخليجي والعربي، لذلك تحرص جداً على مشاركة الأخوة العرب من الإعلاميين والخبراء لمشاركة زملائهم السعوديين أحاديثهم الإعلامية العميقة عن المملكة وتأثيراتها المحلية والإقليمية .
وثمن سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، للمتحدثين في ندوة “الملك سلمان.. 7 أعوام حزم وعزم بمستقبل مشرق” سواءً من أعضاء الجمعية الذين يمثّلون تخصصات متنوعة ومناطق مختلفة، إضافة إلى الزملاء من الكويت والبحرين ومصر وتونس، مبدياً ثقته الكبيرة لإثراء محاور الندوة، وقدرتهم في تسليط الضوء على نجاحات المملكة خلال سبعة أعوام من العمل السياسي والتنموي والإداري الحافلة بالنجاحات والتميز.

‎إضافة تعليق