جاهز شاركت إعلاميون برعاية المسابقة و2More قدمت الصيافة في ليلة فاخرة بحشد من الحضور

3 معلقين من 10 أبدعوا في نهائي كأس الملك وفازوا بجوائز (نافس مع إعلاميون)

أخبار الوطن ــ سلطان الدغمي

احتفلت جمعية “إعلاميون”بالفائزين في مسابقة المعلقين (#نافسمعإعلاميون 2021 )، برعاية مجتمعية من شركة “جاهز”، وضيافة شريك الجمعية ‏2More مساء أمس الأربعاء، وذلك في قاعة الفعاليات بمقر الجمعية بالرياض وسط حضور الكبير من مختصين في التعليق والإعلام الرياضي ومدربين وزملاء لبوا الدعوة في حفل بهيج.
وبلغ عدد المتسابقين 95 مشاركاً وصل عشرة منهم للمرحلة النهائية بمتابعة لجنة تحكيم متخصصة، حيث علق العشرة على نهائي كأس الملك بين التعاون والفيصلي لفرز الثلاثة الأوائل.
وتولى الزميل المعلق المخضرم الأستاذ إبراهيم الجابر عضو لجنة التحكيم في مسابقة نافس مع إعلاميون، تقديم فقرات الحفل مرحباً بالجميع ومثنياً على هذه المبادرة لجمعية “إعلاميون” لتقديم مواهب في ساحة التعليق الرياضي.
وفي مستهل الحفل، نوه سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود بن فالح الغربي، بجهود المشرفين والقائمين على المسابقة وعمل الأمانة العامة، واعداً بتطوير المبادرات في الجمعية واستمراريتها وبناء شراكات مع الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة.
وأكد الدكتور الغربي أن جمعية “إعلاميون” دأبت على تنظيم هذه المسابقة وهي في عامها الثاني، بهدف إبراز المواهب الإعلامية المميزة في مسابقة التعليق الرياضي، وأضاف: أن من أهداف الجمعية إبراز الجوانب المميزة في العمل الإعلامي بشتى مناحيه ومساراته، والعمل على تعزيز الصورة الذهنية عن الإعلام السعودي، والجانب المشرق للمملكة العربية السعودية، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تؤكد على أهمية دور الإعلام في تقديم المواد الإعلامية والعمل الإعلامي بشكل يعكس الصورة الحقيقية للمملكة في عيون العالم.
وتلى ذلك فيديو عن المسابقة وبعض المشاهد من أصوات المتسابقين.
وفي كلمة للراعي الرسمي للحفل، قدم سعادة نائب الرئيس التنفيذي لشركة جاهز الأستاذ مشعل المشاري، الشكر على الجهود المقدمة من قبل الجمعية، منوها بهذا العمل الذي يعزز دورها في تقديم المواهب. وأكد أن جاهز حريصة على دعم كل مامن شأنه خدمة الرطن واستمرار المشاركات والمبادرات التعاونية مع الجمعية.
وأعقب ذلك فيديو يحكي أعمال لجنة التحكيم والأعضاء وطريقة العمل فيها.
بعد ذلك تقدم الأستاذ إبراهيم الصقعوب عضو لجنة التحكيم وعضو جمعية “إعلاميون” بالشكر للجهود المبذولة من قبل الجمعية وشركة جاهز، وشدد على أهمية المعرفة الثقافية لدى المعلق الرياضي والوضوح في لغته ومخرجات الحروف. وقدم نصائح عامة للمعلقين مبينا أن عدم فوز بعض المتسابقين ليس فشلا بل لوجود من هم أفضل، مؤكداً أن جميع المشاركين وضعوا الخطوة الأولى في بلورة مواهبهم.
عقب ذلك قدم الأستاذ خالد الباز مدير مسابقة نافس مع إعلاميون 2021 للتعليق الرياضي وعضو جمعية “إعلاميون” معلومات إحصائية عن المسابقة، مبيناً أن عدد المساركين في المرحلة الأولى أكثر من 95 متسابق من ضمنهم 5 مشاركات نساء من 7 مناطق و19 من القرى والمحافظات في المملكة، وفي المرحلة الثانية تقلص العدد إلى 40 متسابق، وفي المرحلة الثالثة تم اختيار أفضل 10 متسابقين، لفرز الثلاثة وهم الأوائل:
المركز الأول/ عبد المنان بن نازي مهدي
المركز الثاني/ هيثم بن إبراهيم طحطوح
المركز الثالث/ مجتبى بن هلال البحراني.
من جانبه، قدم الأستاذ خلف ملفي المشرف العام على المسابقة عضو جمعية “إعلاميون” شكره الكبير للحضور فردا فردا على تلبية الدعوة بما يؤكد اهتمامهم بالتعليق الرياضي والثقة في مبادرات جمعية “إعلاميون”، مقدماً شكرهم وتقديرهم لشركة جاهز على رعايتها التي لها الأثر القوي في هذا النجاح، ونوه بمشاركة 2more في تقديم الضيافة تعزيزاً لعامل الشراكة والتفاعل.
وأوضح الأستاذ خلف، أن المرحلة النهائية بين العشرة المتسابقين، علقوا على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الفيصلي والتعاون خلال المباراة على الهواء مباشرة لتكون الفرصة عادلة والتعليق حقيقي ليتسنى للجنة التحكيم تحديد علامات كل معلق أكثر مصداقية وقناعة.
وتولى مدير العلاقات العامة والإعلام في جمعية الثقافة والفنون بالرياض الأستاذ عبد العزيز الأحمد، فقرة التكريم، للمشاركين على النحو التالي:
درع تذكاري لشركة جاهز نظير رعايتهم لحفل مسابقة #نافسمعإعلاميون 2021 في دورتها الثانية لـ “التعليق الرياضي”، ودرع تذكاري لـ 2MORE نظير تقديمهم ضيافة حفل الجائزة. ودروع تذكارية لأعضاء لجنة التحكيم؛ وهم: الأستاذ إبراهيم الصقعوب عضو جمعية “إعلاميون”، والأستاذ محمد البكر والأستاذ ناصر الأحمد، والأستاذ إبراهيم الجابر. ودرع للأستاذ خلف ملفي عضو جمعية “إعلاميون” نظير إشرافه على المسابقة، ودرع تذكاري للأستاذ خالد الباز عضو جمعية “إعلاميون” نظير إدارته المسابقة.
واختتم الحفل بالشكر والثناء من قبل الحضور للجهود الكبيرة ونجاح المسابقة للجمعية، وتم التقاط صور تذكارية من ادارة وأعضاء جمعية إعلاميون والرعاة وضيوف الحفل الكرام.

‎إضافة تعليق