أمانة الجوف تطلق حملة “صور وأرسل” لتحسين المشهد الحضري

أخبار الوطن ــ سكاكا

أطلقت أمانة منطقة الجوف حملة “صوّر وأرسل” لتحسين المشهد الحضري ، التي تتيح للمواطنين والمقيمين تقديم البلاغات عن مظاهر التشوه البصري من خلال تصويرها وإرسالها عبر تطبيق بلدي.
وتهدف الحملة إلى تحسين المشهد الحضري وتمكين أفراد المجتمع من الإسهام في جهود القضاء على التشوه البصري للارتقاء بجودة الحياة ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 في القطاع البلدي.
وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عمر بن عبدالعزيز الحموان أن الحملة تأتي ضمن مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لتحسين جودة الحياة والارتقاء بمستوى الخدمات البلدية ، وتقديم البلاغات عبر التطبيق تحت تصنيفات مختلفة تشمل النظافة العامة، وحواجز الحفريات، وحفر الشوارع، وأعمدة الإنارة ، والأرصفة المتهالكة، وغيرها.
وأكد حرص الأمانة على تحسين المشهد الحضري والقضاء على جميع مظاهر التشوه البصري، مشيراً إلى أن هذه الحملة تسهم في تمكين المواطنين والمقيمين من المشاركة في جهود الأمانة والبلديات التابعة لها والتعاون من خلال تقديم البلاغات سهولة ويسر، من خلال توظيف التقنية الحديثة.
يشار إلى أن خدمة بلاغات تحسين المشهد الحضري تشمل جميع المدن في المملكة ويمكن تحميل التطبيق عبر الرابط 🙁 bit.ly/38YI5nS ) .

‎إضافة تعليق