سمو أمير منطقة الجوف يستقبل الفهيقي وينوه بزيادة إنتاج المنطقة من العسل الطبيعي

أخبار الوطن _ سكاكا

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم، الحاصل على عدد من جوائز الجودة في العسل الجوفي موسى الفهيقي، بحضور المستشار الخاص لسمو أمير المنطقة المشرف على مكتب تحقيق الرؤية الدكتور أحمد بن محمد السناني.
واستمع سموه خلال الاستقبال لإيجاز من الفقيهي عن مراحل إنتاج العسل وطرق تسويقه، حيث تطلع سمو الأمير فيصل بن نواف لمضاعفة مشاركات نحالين المنطقة في المناسبات المختلفة لزيادة التعريف بهذا المنتج على المستويين المحلي والإقليمي لما يتميز به منتج العسل بالمنطقة من عناصر ومكونات طبيعية يضاهي فيها منتجات العسل الخارجي، متمنياً سموه للجميع التوفيق .
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز تميز المنطقة بالعديد من المنتجات الزراعية المختلفة، والتي أسهمت في زيادة إنتاجها من العسل بما يقارب من 30 ألف طن سنوياً، حيث يتغذى على المحاصيل الزراعية المتنوعة .
يُذكر أن منطقة الجوف أقامت في مطلع العام الحالي مهرجان أيام العسل الذي نظمته أمانة المنطقة ممثلة ببلدية محافظة دومة الجندل، وشارك فيه نحو 140 من داخل وخارج المنطقة لتسويق منتجاتهم من العسل ومشتقاته، ويعد نافذة تسويقية لمنتجي العسل .

‎إضافة تعليق