“هيئة المهندسين” تُطلق برنامج “بودكاست هندسة”

أخبار الوطن _ واس

تُطلق الهيئة السعودية للمهندسين برنامج “بودكاست هندسة” أحد البرامج والأنشطة الإعلامية التي تنفذها الهيئة بأسلوب جديد ومشوق للمشاهدين، وذلك بهدف إثراء المحتوى الهندسي.
ويستضيف برنامج “بودكاست هندسة” في أولى حلقاته مساء يوم الخميس الأمين العام للجنة الوطنية لكود البناء السعودي المهندس سعد شعيل، للحديث عن “ما وراء كود البناء السعودي”، حيث سيُعرض اللقاء عبر حساب الهيئة على توتير، وعبر قناتها الرسمية على منصة يوتيوب.
وأوضح الأمين العام للهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبدالناصر العبداللطيف أن الهيئة تواصل مساعيها لتعزيز أدوراها المهنية، حيث تحرص الهيئة على استضافة شخصيات ذات ارتباط بالقطاع الهندسي لإيصال رسالتها إلى المستفيدين.
وبيّن المهندس العبداللطيف أن الحلقة الأولى من برنامج “بودكاست هندسة” ستناقش موضوعات أبرزها التعريف بكود البناء السعودي، وأبرز مستهدفاته، وإجراءات التطبيق ودور هيئة المهندسين في كود البناء، وذلك من أجل رفع مستوى الوعي لدى المواطن وقطاع البناء والتشييد بأهمية تطبيق الكود.
وأشار الأمين العام للهيئة إلى أن خطة برنامج “بودكاست هندسة” تتضمن سلسة حلقات منوعة سيتم عرضها قريبًا، تهتم بالكوادر الوطنية، والقطاع الهندسي وتفعيل مشاركة المهتمين؛ لتحقيق سهولة وصول الفكرة المرتبطة برؤية وأهداف الهيئة إلى المتابعين.

‎إضافة تعليق