سمو أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع مجلس المنطقة الثاني للعام المالي الحالي

أخبار الوطن ــ سكاكا

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس المنطقة -عبر الاتصال المرئي- اليوم اجتماع مجلس المنطقة الثاني للعام المالي 1442 / 1443هـ مع أعضاء مجلس المنطقة مسؤولي الجهات الحكومية وممثلي الأهالي، بحضور وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان.
ونوه سموه خلال الجلسة بما مـنَّ به الله -عز وجل- على البلاد من نعم الأمن والأمان والاستقرار والازدهار في ظلِّ القيادة الحكيمة -أيدها الله – والجهود العظيمة التي تبذلها الحكومة الرشيدة من خلال توفير لقاح فيروس كورونا وحشد الطاقات للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين لتطعيم أكبر عدد ممكن؛ سعياً لعودة الحياة الطبيعية ودفع عجلة الاقتصاد والتنمية.
وثمّن الأمير فيصل بن نواف لأفراد المجتمع وعيهم وتجاوبهم واتباعهم الإجراءات الاحترازية، حاثّاً جميع الأجهزة الحكومية بالمنطقة على الاهتمام بفئة الشباب أثناء العطلة الصيفية وتهيئة الأماكن والبرامج المناسبة لهم لقضاء أوقات فراغهم وتفريغ طاقاتهم.
من جانبه أوضح أمين مجلس المنطقة حمود الرويلي أن المجلس ناقش تقرير الديوان العام للمحاسبة ومحاضر لجنة تنمية الخدمات والمرافق والإسكان، ولجنة التنمية الثقافية والشبابية، واتخذ بشأنها عدداً من القرارات والتوصيات.
وفي نهاية الجلسة أكد سمو الأمير فيصل بن نواف‏ أهمية تقديم أفضل الخدمات التي تحقق العيش الكريم للمواطن، وفق توجيهات حكومة القيادة الحكيمة التي لا تألو جهداً في ذلك.

‎إضافة تعليق