سمو أمير الجوف يرأس اجتماع غرفة العمليات المشتركة ويشدّد على متابعة إجراءات الوقاية من كورونا

أخبار الوطن ــ سكاكا

شدّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على ضرورة مواصلة الجهات ذات العلاقة بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا في المنطقة .
جاء ذلك خلال الاجتماع المرئي الذي رأسه اليوم، مع رئيس وأعضاء غرفة العمليات المشتركة، بحضور وكلاء الإمارة، الذي أطلع خلاله من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة رئيس غرفة العمليات المشتركة فارس بن مخيلف الرويلي، على تقرير شامل عن الوضع الصحي في المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها.
كما اطلع على نتائج حملة “عيدنا سالمين” التي أطلقها سموه، ولاقت تجاوب كبير من قبل فئات وشرائح المجتمع الذين بادروا بإلغاء مناسباتهم الاجتماعية للحد من خطر انتشار الفايروس، وعلى سير العمل في مراكز لقاحات كورونا في المنطقة، وحث الجميع للمبادرة بأخذ اللقاح حفاظاً على سلامة الجميع.
ونوه سمو أمير منطقة الجوف بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من اهتمام كبير ومتابعة مستمرة للتعامل مع الجائحة، للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين، التي تتطلب من الجميع التعاون مع تلك الجهود للمحافظة على ما تحقق من نتائج إيجابية في المنطقة.

‎إضافة تعليق