سمو الأمير فيصل بن نواف يستقبل رئيس ووكلاء جامعة الجوف

أخبار الوطن ــ واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم, رئيس جامعة الجوف الدكتور محمد بن عبدالله الشايع ووكلاء الجامعة، الذي سلم سموه تقريراً عن أعمال الفصل الدراسي الثاني اشتمل على “إحصائية التعليم الإلكتروني والاختبارات النهائية “.
واستمع سموه لإيجاز من الدكتور الشايع عن جهود الجامعة في إنشاء مركز لقاحات كورونا، والخطة الزمنية لتطعيم منسوبي الجامعة، والفعاليات والأنشطة التي يتم تنفيذها ضمن كرسي صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة بجامعة الجوف، ومبادرات رؤية المملكة 2030 التي أطلقتها الجامعة مؤخراً.
واطلع سموه على دليل الخريجين للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1442هـ، وعددهم 2264 طالباً وطالبة في درجات البكالوريوس والدراسات العليا وبرامج المنح الداخلية.
واستعرض سمو أمير منطقة الجوف، ما حققته الجامعة من منجزات في جميع المجالات والأنشطة في إطار خطوات الجامعة الهادفة والطموحة في أن تكون مؤسسة متميزة تقدم تعليم جامعي رائد، مع التركيز على تنمية البحوث العلمية، والتوسع في قنوات التواصل مع المجتمع المحلي لتقديم المزيد من الخدمات الثقافية والاجتماعية والصحية وتعزيز جهود تطوير البيئة المحلية.
من جانبه أعرب رئيس جامعة الجوف عن شكره لسمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على دعمه المستمر لأنشطة وبرامج الجامعة .

‎إضافة تعليق