تكريم شركاء البطولة الرمضانية في ليلة ذهبية

طائرة البلسم تحلق بكأس بطولة “إعلاميون” بعد 3 أشواط ساخنة أمام الأمانة

أخبار الوطن ــ سلطان الدغمي

توج فريق آفاق البلسم بطلاً لبطولة إعلاميون لكرة الطائرة بعد تغلبه على فريق الأمانة 1/2، فيما احتل فريق استراحة إعلاميون المركز الثالث بعد إنتصاره على منافسه مركز الدراسات الذي حل رابعًا 1/2.
وفي ختام البطولة، سلم كأس البطولة وجوائز الفرق الفائزة سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود الغربي، وسعادة رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي، وكذلك الميداليات للمركز الأول، كما سلمت الميداليات الذهبية للطاقم التحكيم الذي أدار البطولة منذ يومها الأول.
كما حصل لاعب فريق الأمانة ظافر الدوسري على جائزة أفضل لاعب، وتسلم الجائزة نيابة عنه الأستاذ توفيق المورقي مدرب فريق الأمانة. وحصل فريق إذاعة هنا العزم على جائرة الفريق المثالي لبطولة “إعلاميون” وتسلم الجائزة قائد الفريق الأستاذ صالح الحريري.
وفي الختام، قدمت الدروع التذكارية لشركاء الجمعية في هذه البطولة شركة آفاق البلسم لطب الاسنان بدرع تذكاري بهذه المناسبة الرياضية والتي تسلمها المدير العام للشركة الأستاذ فهد الحريشي، وشركة المراعي والتي تسلمها الأستاذ فهد الشمري مشرف العلاقات العامة بالشركة، وإذاعة هنا العزم استلمها مدير الإذاعة الأستاذ سعود القحطاني، وصالة وزارة الرياضة وتسلمها نائب مدير الصالة الأستاذ عبدالله التمامي، والقناة الرياضية، كما كرمت جمعية “إعلاميون” نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ سعد الرويس نظير جهوده الكبيرة في نجاح البطولة.
من جانبه، قال الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، سعداء جداً في “إعلاميون” بنجاح هذه البطولة، بفعالياتها ومنافساتها الرياضية وكذلك التفاعل معها والحضور الجماهيري، ونحمد الله أن هذه البطولة تكللت بجهود مميزة وتنافس كبير بين الفرق المشاركة.
كما لا يفوتني تقديم الشكر لشركاء الجمعية في هذه البطولة شركة آفاق البلسم لطب الاسنان، وشركة المراعي، وشريك الجمعية الاستراتيجي الاتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة، وبإذن الله سوف نتشارك معهم في العديد من الفعاليات في المستقبل.
من جانبه، قال الدكتور خالد الزغيبي رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، البطولة كانت جميله جداً والكل استمتع بالمباريات خصوصاً المباراة النهائية، حيث كان هناك تكافئ للفرص بين الفريقين المتنافسين، وانتهت المباراة بفوز فريق آفاق البلسم على فريق الأمانة.
ولا يفوتني أن أشكر جمعية “إعلاميون” على جهودهم الكبيرة في إبراز هذا المنشط الرياضي، وهي بداية تعاون مشترك سيكون له نتائج إيجابية في المستقبل القريب.
وقال الأستاذ فهد الحريشي المدير العام لشركة آفاق البلسم لطب الاسنان، شراكة جميله جدا خصوصاً هذا النوع من البطولات الخاصة بكرة الطائرة، وجمعية “إعلاميون” والاتحاد السعودي للكرة الطائرة وهو الراعي لهذه البطولة منذ انطلاقها، وكذلك شركة آفاق البلسم لم تكن ببعيد عن كرة الطائرة والفضل يعود إلى رئيس مجلس إداراتها لاعب فريق الهلال لكرة الطائرة، وبإذن الله أن هذه الاتفاقية لن تكون الأخيرة.
وأضاف الأستاذ خلف ملفي مدير البطولة عضو مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، الحمد لله على نجاح البطولة خصوصاً في الحضور التفاعلي لنهائي البطولة، المباراة النهائية كانت تنافسية عالية بعد ثلاثة أيام جميلة، بالإضافة إلى حضور رئيس اتحاد الطائرة، وكذلك شركاء الجمعية شركة آفاق البلسم وشركة المراعي، وهذا التفاعل يزيدنا في جمعية “إعلاميون” فخر واعتزاز وعمل مستقبلي أفضل بتوفيق الله.

‎إضافة تعليق