السديري: لدينا مشاريع حضارية متوافقة مع "رؤية 2030"

الغاط.. تستقبل أعضاء جمعية “إعلاميون” وتستعرض منجزها التنموي والبيئي والتاريخي

أخبار الوطن _ سلطان الدغمي

استقبل سعادة محافظ الغاط الأستاذ منصور بن سعد السديري، سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود بن فالح الغربي والوفد المرافق له من أعضاء الجمعية الذين كانوا في زيارة إعلامية للمحافظة وسبقتها زيارة لمحافظة المجمعة ضمن مناشط نادي إعلاميون السياحي، حيث شهدت الزيارة مشاركة أعضاء “إعلاميون” في أسبوع البيئة من خلال عددٍ من شتلات الطلح في منتزة الغاط الوطني.
وأشاد محافظ الغاط، خلال لقائه بوفد جمعية “إعلاميون”، بجهود الجمعية في دعم المجتمع الإعلامي السعودي ومساندته، وبالدور الذي تضطلع به الجمعية في تعزيز الثقافة الإعلامية وتسليط الضوء على المحافظات من خلال برنامج زيارة المحافظات التي ينظمها نادي الإعلام السياحي في الجمعية.
وتحدث الأستاذ منصور السديري، إلى الوفد الإعلامي عن المنجزات التي تحققت لمحافظ الغاط في ظل رعاية ودعم حكومتنا الرشيدة للمحافظات وتعزيز التنمية فيها وتوفير كل سبل الراحة والنمو والاستقرار، موضحا أن الغاط تشهد حراكاً ثقافيا وتنموياً، داعياً جمعية إعلاميون للمشاركة في عكس الصورة الإيجابية والمنجز الحضاري الذي شاهدوه في الغاط. وأكد السديري أن محافظة الغاط تبذل جهوداً كبيرةً للتوافق مع “رؤية 2030” التي يقودها سمو الي العهد – حفظه الله، وتعمل على أن تكون وجهة بيئية وسياحية واعدة، وتطور من مبادرتها لتكون متواكبة مع المرحلة. ودار خلال اللقاء، مناقشة سبل التعاون والتنسيق بين المحافظة والجمعية، ومدى إمكانية الاستفادة من خبرات الأعضاء في رفع الوعي الإعلامي ونشر الثقافة الإعلامية، بما يسهم في إحداث أثر إيجابي في المجتمع أو العكس.
من جهته، عبر رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود الغربي، باسمه ونيابة عن زملائه، عن شكرهم لمحافظ الغاط على حفاوة الاستقبال وكريم الضيافة، مؤكداً على رسالة الجمعية في تسليط الضوء الإعلامي على المنجزات الحضارية للوطن في المحافظات أو المنشآت المختلفة. وكشف الدكتور الغربي عن استعداد الجمعية لطرح مبادرة للدراسة حول إمكانية تقديم الدعم الاعلامي لما تحتويه محافظة الغاط من بيئة استثمارية جاذبة، وفتح آفاق التعاون بين المحافظة والجمعية، بهدف تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في خدمة المجتمع المدني.

‎إضافة تعليق