أعضاء جمعية ساعد للبحث والإنقاذ بالطائف يعثرون على الفتاة المفقودة في وقت وجيز

أخبار الوطن ــ عبدالله الدوسري

تمكن فريق جمعية ساعد للبحث والإنقاذ بمحافظة الطائف من العثور على الفتاة المفقودة ، والتي تبلغ من العمر ١١ عاماً ، وتسليمها لذويها في وقت وجيز .

حيث عبر أحد أقارب المفقودة عن فرحته وسعادته بالعثور على الفتاة ، وهذا الفضل يعود بعد الله سبحانه وتعالى ثم بفضل أبطال جمعية ساعد للبحث والإنقاذ .

من جانبه ذكر مشرف البحث البري بجمعية ساعد للبحث والإنقاذ الكابتن : جلال الشريف إنه تم إبلاغنا من قبل عمليات جمعية ساعد للبحث والإنقاذ عن وجود فتاة مفقودة في محافظة الطائف والتي تبلغ من العمر ١١عاما ، وعلى الفور تم اللقاء بأحد أقارب المفقودة واتجهنا إلى مركز الشرطة لاستلام خطاب البحث بإسم الجمعية ، وتم مباشرة الحالة من قبل مشرف البحث البري بالجمعية ، والكابتن : مصطفى مظفر ، والكابتن : مشاري العصيمي ، والكابتن : عبد الرحمن الشهري والقيام بعملية البحث عن الفتاة المفقودة ، وتم بحمد لله العثور على الفتاة وهي بصحة جيدة ، وتم التعرف عليها من قبل ذويها .

من جانبه عبر مشرف البحث البري عن شكره وتقديره لعمليات جمعية ساعد للبحث والإنقاذ لسرعة تمرير البلاغ والمتابعة والشكر موصول لكل أفراد الجمعية المشاركين في عملية البحث .

‎إضافة تعليق