يقدم خدماته الإعلامية للغرفة في باكورة أعمال الفرع .. “إعلاميون” يعانقون غرفة الطائف بـ “صناع التميز”

أخبار الوطن _ سلطان الدغمي
باشر فرع جمعية “إعلاميون” بالطائف، اليوم العمل في مقر الفرع بغرفة الطائف، بتأسيس فريق “صناع التميز” المكون من 5 أعضاء من الجمعية بقيادة الأستاذة خلود الغامدي.
وسيقدم “صناع التميز” خدماته الإعلامية لغرفة الطائف بشكل خاص من خلال إنتاج محتوى مرئي للتعريف بلجان الغرفة وأنشطتها وأهدافها، إضافة إلى المشاركة بالتغطية الإعلامية لفعالياتها.
من جانبه، أكد د. علي الضميان مدير فرع جمعية “إعلاميون” بالطائف، أن تشكيل هذا الفريق يأتي لصقل مهارات الأعضاء الإعلامية والاستفادة من ممارسة الإعلام في بيئة العمل الحقيقية، وكذلك للتعبير عن الشكر والعرفان لغرفة الطائف على تأمين مقر لفرع الجمعية.
من جهته، أشار أ. يحيى المأخذي مدير العلاقات العامة في غرفة الطائف، أن التعاون مع فريق “صناع التميز” يأتي لتمكينهم لممارسة العمل الميداني الإعلامي، كما أكد على حرص مجلس إدارة الغرفة على تفعيل التعاون الإعلامي مع جمعية “إعلاميون” بتوفير جميع المتطلبات اللازمة لذلك.
يذكر أن جمعية “إعلاميون”، وقعت اتفاقية تعاون مع غرفة الطائف في الثالث من شهر فبراير الحالي، وتأتي هذه الاتفاقية تفعيلًا وتدشينًا لفرعها في محافظة الطائف، وتعزيزاً لدورها المجتمعي بالشراكة مع القطاعات الحكومية والخاصة والمجتمعية.

 

‎إضافة تعليق