أثناء استقباله وفد جمعية "إعلاميون":

محافظ الطائف: سنوجه إدارات المحافظة باستقبال الإعلاميين وتدريبيهم

أخبار الوطن ــ سلطان الدغمي

أكد معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد الميموني، أنه سيوجه إدارات المحافظة بتدريب أعضاء فرع جمعية “إعلاميون” في الطائف في مجال الإعلام والعلاقات العامة لصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم الإعلامية.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه، وفد جمعية “إعلاميون” بمناسبة افتتاح فرع الجمعية في الطائف صباح اليوم الأربعاء في مكتبه بالمحافظة.
وأكد الميموني، أن الإعلام شريك رئيس في التنمية والتطوير لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي ترتكز على مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح، وأن الإعلامي صاحب رسالة تنطلق من واجباته الوطنية وقيم المجتمع وثقافته، وعليه تحمل مسؤولية ما يكتبه واستشعار مهمته الكبيرة.
من جانبه، قدّم نائب رئيس مجلس جمعية “إعلاميون” المشرف على فروع الجمعية الأستاذ عبد العزيز العيد، شكر وتقدير مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها لمعالي محافظ الطائف على موافقته على افتتاح الفرع الذي سيكون داعماً لإعلام المحافظة ومتعاوناً مع المؤسسات الإعلامية والحكومية والخاصة بالمحافظة، لما تحمله من إرث تاريخي وثقافي ومقومات سياحية على مستوى دولي، ومشيرًا إلى أن ما يعزز ذلك توقيع اتفاقية شراكة مع غرفة الطائف.
يذكر أن وفد جمعية “إعلاميون” الذي حضر اللقاء، ضم كلاً من: الأمين العام لجمعية الأستاذ ناصر الغربي، مدير فرع جمعية “إعلاميون” بالطائف الدكتور علي الضميان، نائب رئيس فرع الجمعية بالطائف الأستاذ محمد المالكي، مدير العلاقات العامة بفرع جمعية “إعلاميون” في الطائف الأستاذ ناهس العضياني، وعضو جمعية “إعلاميون” الأستاذ بلال أعظم.

‎إضافة تعليق