شهدت توقيع ثلاثة عقود شراكة مجتمعية

فريق الاعلام الجديد بمنطقة جازان يزور جمعية البر الخيرية بأحد المسارحة

أخبار الوطن _ عيده العصيمي

ضمن مبادرة دعم الجمعيات الخيرية وإبراز دورها في المجتمع قام فريق الإعلام الجديد بمنطقة جازان بتنظيم زيارة إعلامية شملت نخبة من الإعلاميين والإعلاميات في المنطقة و بتواجد عدد من صحف المنطقة وذلك لجمعية البر الخيرية بمحافظة أحد المسارحة التابعة لمنطقة جازان بقيادة مدير الفريق الأستاذ يحيى عبيري والمشرف على الفريق في المنطقة الأستاذ فيصل حكمي ومدير المركز الاعلامي للفريق الاستاذ عبده قحل .

حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ يحيى بن داود محزري وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية ورحب الرئيس بالحضور من أعضاء الفريق .

توجه بعد ذلك الفريق بصحبة أعضاء الجمعية لمبنى الجمعية الجديد والذي لازال تحت الإنشاء بمساحة تقدر مساحة الوقف بالكامل بأكثر من 26000 متر مربع والذي قدم مدير المشاريع بالجمعية الاستاذ علي النجمي شرح عن مراحل البناء والخطة المستقبلية التي سوف يسير عليها والتي تواكب العصر الحديث وفق رؤية مملكتنا الحبيبة 2030 .

بعد ذلك انطلق البرنامج الترحيبي بالفريق والذي استهل بآيات من القرآن الكريم بصوت الاستاذ علي حنتول تلى ذلك كلمة ترحيبيه من مجلس الإدارة القاها الاستاذ احمد محمد قشيش ثم قدم الإعلام والاتصال بالجمعية عرض مرئي للتقرير السنوي للعام ٢٠٢٠م والذي يحوي في طياته أهم منجزات هذا العام بشكل دقيق ويستعرض الارقام من مصروفات ومدخولات ومستفيدين .

فيما وضحت رئيسة القسم النسائي بالجمعية الاستاذه سارة المعيدي عن أهم الخدمات والمبادرات التي يقوم بها القسم النسائي لأسر الأيتام والارامل والمطلقات والبرامج التأهيلية للأسر المنتجة والدعم المستمر لهم .

ومن منطلق الشراكات المجتمعية بين المؤسسات والجهات الحكومية والأهلية تم توقيع عدد ثلاثة عقود شراكة مجتمعية جمعت الجمعية مع كل من شركة عناية مزايا والذي قدمت بموجبه 500 بطاقة خصم لمنسوبي الجمعية ومجلس الادارة و مستفيدي الجمعية والفرق التطوعية التابعة لها , وكذلك مع مجمع عيادات دار الشفا بجازان حيث يشتمل على تقديم خصم طبي على كافة خدمات المجمع وشامل كامل التخصصات وكان ثالث العقود مع فريق الاعلام الجديد للتغطية الاعلامية والنشر .

وبعد ذلك عقُدت جلسة للنقاش جمعت الحضور ومنسوبي الجمعية لإبراز مثل تلك الجهود .

وفي ختام الزيارة كرم رئيس الجمعية أعضاء الفريق ثم قام مدير الفريق العبيري بتقديم شكره لرئيس الجمعية ومنسوبيها تقديراً لجهودهم الكبيرة في خدمة المجتمع والذي بدوره ونيابة عن الإعلامين المشاركين بالزيارة قدم الشكر والتقدير لمنسوبي الجمعية ولكل من حضر هذه المبادرة المميزة التي تهتم بتسليط الضوء على مثل هذه الجهود وشدد أن ماشاهدناه في هذا الصرح من جهود وعمل جبار أمر يدعو للفخر وعلى الإعلام إبراز ذلك ليكونوا مثالاً يحتذى به وتمنى من الجميع دعمهم والوقوف معهم لمساعدتهم على أداء دورهم تجاه المجتمع .

‎إضافة تعليق