“تحدي التطبيقات”.. منافسة يطلقها البرنامج الوطني لمكافحة التستر للحد من الظاهرة

أخبار الوطن ــ متابعات

أعلن البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري، إطلاق مسابقة تنافسية باسم “تحدي التطبيقات”، بهدف دعم وتحفيز التطبيقات المحلية الناشئة؛ للمساهمة في تقديم خدمات مميزة للمستخدمين للحد من التستر التجاري.

وأوضح البرنامج أنه سيتم تحفيز الفائزين بالمنافسة بحملات تسويقية بتكلفة تصل إلى 2 مليون ريال، بالإضافة إلى حزمة خدمات تأهيلية وإرشادية مقدمة من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”.

وأبان أن المنافسة تهدف لتحفيز أصحاب التطبيقات لتقديم تطبيقات سهلة الاستخدام للمستهلكين وتوفر حلولاً أكثر جودة واستدامة، وتعزز قوة الاقتصاد الرقمي وزيادة مستوى الشفافية في التعاملات التجارية الرقمية بهدف زيادة الناتج المحلي.

وأشار إلى أنها تهدف إلى رفع جودة الخدمات المقدمة للعملاء عن طريق تقديم وسائل أكثر عملية تساهم في خفض أسعار السلع، وتسهيل الحصول عليها، بالإضافة إلى مساعدة رواد الأعمال على تسريع نمو تطبيقاتهم من خلال تقديم خدمات استشارية وتسويقية توسع من قاعدة عملائهم.

وأبان أن التقديم للمشاركة في المنافسة متاح من خلال المنصة الإلكترونية المخصصة للتحدي، لافتاً إلى أنه يُتاح للمستهلكين ترشيح التطبيقات التي يستخدمونها، وذلك حتى السبت 20 فبراير المقبل.

‎إضافة تعليق