أمير منطقة الحدود الشمالية يتفقد مشروعات جامعة الحدود الشمالية برفحاء

أخبار الوطن ــ عبير الشمري

تفقد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، مشروعات جامعة الحدود الشمالية بمحافظة رفحاء، واطلع على سير العمل في المشروعات المتأخرة بكليات المجتمع ، وكلية الحاسبات ، والصيدلة ، والمبنى العام.

‏واستمع سموه من رئيس جامعة الحدود الشمالية الدكتور محمد بن يحيى الشهري، ومن مدير عام المشاريع بالمدينة الجامعية الدكتور يحي العساف إلى شرح تفصيلي عن أسباب تأخر تنفيذ المشروعات، حيث أوضحا أبرز العوائق التي واجهت سير عمل المقاولين، والحلول التي اتخذت لاستكمال العمل وتنفيذه

‏واقتراح الحلول ووضع برنامج زمني لتنفيذها، بمساعدة الجهات الحكومية وشركات المقاولات التي تعمل على تنفيذ المشروعات.
ووجّه سموه بأهمية تطبيق أفصل ممارسات إدارة المشاريع لرفع الكفاءة وخفض المشروعات المتأخرة والمتعثرة والمتوقفة وتحديد الممكنات وتعزيزها وتحديد أهم المعوقات ومعالجتها.

‏حاثاً سموه على توفير بيئة تعليمية وبحثية محفزة لطلاب الجامعة للتفوق والإبداع والتزود بالكفاءات والمهارات التي تجعل منهم رأس مال بشري منتج ومنافس.

ونوه سموه بحرص القيادة على تطوير القطاع التعليمي والإنفاق السخي مما يتطلب من جميع المسؤولين في قطاع التعليم مضاعفة الجهود والحرص والاهتمام بما يخدم العملية التعليمية من جهة المناهج والهيئة التعليمية وتنفيذ المشاريع الحكومية وَفْق المواصفات الفنية للمشاريع والالتزام بأوقات الإنجاز.

‎إضافة تعليق