جامعة الحدود الشمالية تعلن عن فتح باب الترشيح لمنصب عميد الكلية الطب وكلية الهندسة

أخبار الوطن – عبير الشمري

بناء على توجيهات معالي رئيس الجامعة أ.د. محمد بن يحيى الشهري ، أعلنت اللجنة الاستشارية لاختيار عمداء الكليات عن فتح باب الترشيح لمنصب عميد لكل من كلية الطب وكلية الهندسة بالجامعة ، وذلك بإشغالها عن طريق التجديد للعميد الحالي ، أو ترشيح من يقع عليه الاختيار من قبل اللجنة.

أفاد بذلك سعادة أمين اللجنة الأستاذ / عادل بن عبدالله الأحمري ، وبين أن الكليات التي سيتم الترشح لها هي :
كلية الطب كلية الهندسة.

وأوضح أن الجامعة تسعى إلى اختيار المرشح المناسب لهذه المناصب القيادية من الكفاءات الوطنية المؤهلة في الجامعة ، وأنه يحق لعضو هيئة التدريس من الجنسين ترشيح نفسه ، أو ترشيح من يراه مناسبا لشغل المنصب في إحدى هذه الكليات ، على أن يتم كتابة ورقة ( لا تتجاوز الصفحتين ) تتضمن رؤية المرشح لتطوير الكلية المراد شغلها ، وإرفاق سيرة ذاتية حديثة ، كما تأمل اللجنة ضرورة كتابة البيانات الشخصية والوظيفية لمن يقوم بترشيح غيره من أعضاء هيئة التدريس لشغل المنصب في إحدى هذه الكليات ، وأن يتم كتابة ورقة ( لا تتجاوز الصفحتين ) تتضمن الكفاءات والسمات التي يتميز بها المرشح .

وتود اللجنة التنبيه بأن الترشيح سوف يكون متاحة ابتداء من يوم الإثنين 144‪2/6/5 وحتى نهاية عمل يوم الأربعاء 144‪2/7/5حيث سيتم استقبال الترشيحات والاستفسارات على البريد الإلكتروني الخاص باللجنة acdn@nbu.edu.sa ، أو تسليمها لأمين اللجنة الأستاذ / عادل بن عبدالله الأحمري بمكتب معالي رئيس الجامعة .

‎إضافة تعليق