الهلال الأحمر في منطقة الجوف يحتفي باليوم العالمي للتطوع

أخبار الوطن – متابعات :

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف حفظه الله إحتفى فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة باليوم العالمي للتطوع والذي يوافق الخامس من ديسمبر من كل عام.

وتأتي هذه المشاركة بملتقى يوم التطوع السعودي والعالمي 2020 م تحت شعار “عطاء وطن” والذي أقيم في مدينة سكاكا بمركز الملك عبد الله الثقافي من خلال إقامة ركن توعوي شرفه سعادة وكيل إمارة المنطقة الاستاذ حسين بن محمد آل سلطان مثنيا على متطوعي الهيئة ومشيداً بجهودهم الملموسة في خدمة الوطن والمواطن.

كما قام سعادة مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف الدكتور ممدوح بن ناحي الرويلي بتكريم المتطوعين والمتطوعات المميزين وتقديم شهادات شكر لهم وأوسمة تميز تقديراً للدور الذي قاموا به خلال الفترة الماضية.

وقد تلقى سعادة مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة درع تكريمي من سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والشؤون الإجتماعية الاستاذ نائل بن عبد العزيز الرويلي نظير مشاركة فرع الهيئة المميزة في الملتقى.

من جانب آخر شارك فرع الهيئة بمحافظة القريات عبر إقامة ركن توعوي بأحد المجمات التجارية وتكريم المتطوعين والمتطوعات بالمحافظة بالإضافة لمشاركة أقيمت في محافظة دومة الجندل تمثلت بإقامة نقطة فرز بصري اشتملت على تعريف بالعمل التطوعي وذلك في أحد المراكز التجارية بالمحافظة.

ويحرص فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف على تكريم المتطوعين واحتضان مبادراتهم وأعمالهم الجليلة إيماناً منه بالدور الجوهري الذي يقدمونه في جميع المحافل والمبادرات التطوعية العديدة والتي أسهمت بشكل كبير في دفع عجلة العطاء المميز الذي سطرته أيديهم بكل تفاني وإخلاص.

‎إضافة تعليق