سمو أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع لجنة متابعة تنفيذ المشروعات بالمنطقة

اخبار الوطن: حنان العنزي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة، اجتماع لجنة متابعة تنفيذ المشروعات بالمنطقة بحضور مديري الإدارات الخدمية.
واستعرض الاجتماع المشروعات الجديدة التي تنفذ بالمنطقة وما وصلت إليه نسب الإنجاز، وأهم المعوقات والحلول التي تتطلب سرعة تنفيذ كل مشروع.
ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في مستهل الاجتماع بحرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على تلمس احتياجات المواطنين في المجالات كافة، مما يتطلب من الجميع الحرص والاهتمام بما يخدم الصالح العام وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية وفق المواصفات الفنية لكل مشروع والالتزام بأوقات الإنجاز، مؤكداً أهمية الإجراءات التنسيقية المعتمدة بين جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة، موجها مديري الإدارات الخدمية بالتواصل والتعاون مع “البرنامج الوطني لدعم إدارة المشاريع في الجهات العامّة “، لإنشاء معايير لمكاتب إدارة البرنامج وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في إدارة المشاريع لتحسين كفاءة وجودة المشاريع والحد من هدر الإمكانات والوقت.
ودعا سموه لإعداد وتأهيل المزيد من المتخصصين في مجال إدارة المشاريع لبناء قاعدة قوية من الكفاءات الوطنية في هذا المجال في كل إدارة حكومية بما يسهم في جودة التنفيذ

‎إضافة تعليق