الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يرأس اجتماع التميز المؤسسي

أخبار الوطن – عبير الشمري :

‏رأس ‎الأمير فيصل بن خالد بن سلطان ‎أمير منطقة الحدود الشمالية بالإمارة ، اجتماع التميز المؤسسي وناقش الاجتماع محفزات وعوائق إعداد وتنفيذ مهام الإمارة وخططها ومبادراتها التنموية.

‏وما تحقق من تقدم في مجال تطوير الكوادر البشرية وتطوير الأنظمة الالكترونية، وفي مجال تطوير أداء جميع الإدارات وفق مؤشرات قياس الأداء، إضافة لمناقشة بدائل رفع كفاءة الإنفاق وما تحقق بهذا المجال.

‏كما بحث الاجتماع أهمية مضاعفة الجهود لتنفيذ استراتيجية الإمارة في التنمية بالتعاون مع الجهات الأخرى من خلال المبادرات التي اطلقتها الإمارة كمنصات تجمع وتنسق بين الجهات بالتصدي للقضايا ذات الأولوية وفق رؤية 2030 وتهدف المبادرات تنمية المنطقة من خلال تفعيل دور الإمارة في الحوكمة.

‏وقال سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان : تواجه بلادنا كما هي بقية البلدان الأخرى آثار ‎#كورونا الاقتصادية، وعلينا مضاعفة الجهود ومسابقة الزمن لتحقيق الاستثمار الأمثل لموارد الإمارة والموارد التعاونية للنهوض بمهام الإمارة وتحقيق أهداف خطتها لتنمية المنطقة بكفاءة وفق مؤشرات القياس

‏وشدد على رفع كفاءة الإنفاق وكفاءة الأداء لاسيما وأن ذلك بات أمرًا حاسمًا في ظروف جائحة كورونا وتداعياتها، مؤكدًا أن أبواب مكتبة مفتوحة للجميع لطرح الأفكار والمقترحات التطويرية ، داعيًا الجميع للمبادرة في ذلك.

‎إضافة تعليق