غرفة عنيزة تطلق مبادرة التاجر الجديد بموسم عنيزة للتمور 41

أخبار الوطن – سلطان الدغمي

اطلق موسم عنيزة للتمور 41 الذي تنظمة غرفة عنيزة بالتعاون مع بلدية المحافظة، مبادرة “التاجر الجديد” الذي تقوم فكرته علي استقبال الراغبين من الشباب المشاركة والاستفادة من فرص الكسب التي يوفرها موسم التمور اذ تقوم لجنة مختصة بقيد اسماء الراغبين بالمشاركة، ومن ثم يتم الدخول في المزاد بصحبتهم ودفع القيمة من قبل اللجنة وتسليم التمور لهم لبيعها بالتجزئة في مواقع مخصصة لهم داخل المدينة الغذائية.
من جهته، بين المهندس أحمد إبراهيم العضيبي عضو مجلس إدارة غرفة عنيزة المشرف على ساحة المزاد، أن أعضاء الساحة يشركون معهم فريق التاجر الصغير أثناء الدخول في المزادات ليتعرفوا على كيفية اقتناص الفرص.
وأضاف م. العضيبي أن حركة البيع والشراء القوية داخل المدينة الغذائية تضمن مكاسب جيدة ويومية لهم، مشيرًا إلى أن فترة مبيعات التجزئة في المقر الرئيس تستمر إلى الحادية عشر صباحًا، وبعدها ينتقلون إلى مواقع أخرى لتصريف ما تبقى معهم من التمور واهمها جادة التمور على طريق الأمير فيصل بن مشعل (الدائري الداخلي) وطريق الملك سعود، وهي مناطق تشهد توافد الزوار والمتسوقين بكثافة خلال الفترة المسائية مشيرًا إلى أن مبادرة التاجر الجديد واحدة من مبادرات متعددة قدمتها غرفة عنيزة خلال موسم عنيزة للتمور بهدف خدمة رواد الأعمال من الشباب والشابات.

 

‎إضافة تعليق