بلدية الحازمي تهيئ المرافق العامة لاستقبال المتنزهين

أخبار الوطن – بيشة –

أنهت بلدية الحازمي بمحافظة بيشة، تزين مدخل مركز الحازمي وبتهيئة وتجهيز الحدائق والمرافق العامة والمسطحات الخضراء التابعة لها تأهباً لاستقبال المتنزهين.
من جانبه، أوضح سعادة رئيس بلدية الحازمي المهندس إبراهيم بن صالح القرني، أن البلدية زينت مدخل مركز الحازمي بالأحجار وجذوع النخيل والأشجار مستمدة ذلك من جمال الطبيعة في المحافظة وبجهود البلدية الذاتية، وبتكثيف أعمال النظافة العامة للحدائق، مبيناً أن البلدية تمت أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة وتهذيب الأرضية الزراعية (الانجيلة) وتقليم وقص الأشجار لاستقبال مرتاديها بعد رفع منع الحظر.
وأشار المهندس القرني، أن هذه الأعمال تأتي ضمن مبادرة “حسن الوفادة” التي وجه بتنفيذها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير في جميع محافظات المنطقة تحت شعار “مرحبا ألف في عسير”.
وذكر سعادة رئيس بلدية مركز الحازمي، أن ألعاب الأطفال والجلسات والممرات عُقمت وطُهرت، حيث وضعت البلدية خطة كاملة لمتابعة تطبيق البرتوكولات الوقائية المعتمدة من وزارة الشؤون البلدية والقروية وجميع الإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد الاجتماعي بما يضمن سلامة مرتادي تلك الحدائق.
وأضاف: أن إرتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي حماية ووقاية من انتشار الفايروس مجددًا بعد العودة إلى الحياة الطبيعية هي مسؤولية تقع علينا جميعا .
وأكد المهندس القرني، أن هذه الجهود التي تنفذها بلدية مركز الحازمي تأتي تحقيقاً لتوجيهات سمو امير المنطقة الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، وبمتابعة مستمرة من قبل سعادة أمين منطقة عسير الدكتور وليد بن محمد الحميدي، وذلك انطلاقًا لمبادرة تنزه بحذر لسلامة مرتادي الحدائق والمرافق العامة.

 

‎إضافة تعليق