فريق غاية التطوعي يطلق مبادرة ” ما يوفيك شكر يا محمد بن زايد “

أخبار الوطن – عبير الشمري

أطلق فريق غاية التطوعي برئاسة مؤسسة وقائدة الفريق بدرية الحوسني مبادرة ” ما يوفيك شكر يا محمد بن زايد “.

تعبيرًا للشكر والعرفان للأب والقائد والأخ الكبير الشيخ / محمد بن زايد – الذي مد يد العون للقاصي والداني، للقريب والبعيد ، للكبير والصغير ، للمواطن والمقيم وقدم المساعدات للدول المتضررة ، في ظل الأوضاع الراهنة لمواجهة هذا الوباء قبل أن تسأله المساعدة .

و قد شارك العديد من المواطنين والمقيمين على مستوى الدولة في هذه المبادرة امتنانا لحرص سموه الكبير على سلامة وسعادة كل شخص يعيش على هذه الأرض الطيبة ، ولتسطير أسمى معاني والحب و الثناء والتقدير والوفاء لصاحب الإنسانية وداعم البشرية..

لليد البيضاء التي وقفت في وجه كل الصعاب بكل قوة وتفاؤل وصبر، التي مدت كفها رحمةً وكرم، للبسمة الصادقة، للكلمات التي سبقتها أفعالك ، ” لا تشيلون هم ” كان حقاً على كل من يعيش هنا أن لا يشيل هم أي شيء، لا مِن نقص دواء أو غذاء أو أمان أو علاج. وكيف ” نشيل هم ” وأنت فينا ومنا وبيننا وترانا بعين الأب الحاني ، والقائد المسؤول ، والأخ المعيل ، والابن البار .. شكرا وما يوفيك شكر يا محمد بن زايد .

ولم تقتصر المبادرة على فئة، بل وتفاعل معها الصغار والكبار وأصحاب الهمم والمواطنين والمقيمين على اختلاف جنسياتهم كيف لا و أنت الأب الحاني للجميع وعلى الجميع .

وقد قام الفريق بتفعيل هاشتاق #مايوفيكشكريامحمدفريقغاية – Thanks_not_enough_Mohammad_ghaya_team في مختلف حساب الفريق على مواقع التواصل من انستغرام وتويتر ويوتيوب وتلجرام .

‎إضافة تعليق