نجاح ملتقى الإعلام الواعي الثاني

أخبار الوطن – عبير الشمري :

حضور كبير ومميز من جميع فئات المجتمع.
بأجمل العلوم والمعرفة اختتم ملتقى الإعلام الواعي الثاني سلسلته التي استمرت على مدار ست أيام متتالية ، حيث بلغ عدد إجمالي الحضور – ( ٦٦٣ ) – متدرب ومتدربة من جميع الدول العربية .

سلسلة قدم من خلالها ” إعداد الممثل ، التمثيل الصوتي ، أساسيات كتابة القصة ، أساسيات السيناريو ، أساسيات الحوار ، أساسيات الإخراج الإذاعي ” .

شكر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة الأستاذ / مصلح الصبحي جميع القائمين على ملتقى الإعلام الواعي الثاني وهنأ الجميع على النجاح الذي حققه الملتقى وما هي الا إحدى المبادرات والفعاليات التي تقدمها اللجنة للمجتمع في ظل هذه الظروف .

كما قدم مدير وحدة التطوع الأستاذ / عبد الإله الرويعي – شكره للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة ولفريق الإعلام الواعي وفريق العمل بالملتقى على النجاح والتميز الذي حققه الملتقى والذي كان فريد من نوعه على مستوى منطقة المدينة المنورة وكان يتناول الكثير من الجوانب والموضوعات الفنية بتسلسل وترابط جميل ورائع وان شاء الله المزيد من التألق والإبداع في الملتقى الثالث .

والشكر موصول للفنان القدير الأستاذ / نزار السليماني – على تقديمه هذه السلسة من البرامج والاطروحات الجميلة فله كل الشكر والتقدير .

وقال الدكتور / فهد الأحمدي – بكلمته بداية نتقدم بالشكر الجزيل بملتقي الإعلام الواعي تحت قيادة المميزة الأستاذة / خديجة السيد ولجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة ممثله برئيس اللجنة الأستاذ / مصلح الصبحي – ومسؤول لجنة التطوع الأستاذ عبدالإله الرويتعي على هذا الملتقى الذي حضي بقبول الكل من حيث الاهتمامات والرغبات كما ونوعا .
لقد احتضن الملتقى أمال الشباب المتزن , وحقق المتعة والفائدة لهم خلال سته ايام متواصله
فكان ملتقى مضيء الجبين , واضح القسمات , مكللا بلآليء العطاء الثري . ثقافة وتنويرا وترفيها ومعلومات غير مسبوقه قدمها لنا الأستاذ / نزار السليماني ، والشكر الجزيل على النجاح الباهر الذي تحقق لهذا الملتقى , حتى كان بحق أنموذجا للملتقيات المنشودة بخصائصه المتميزة , ليس فقط من زاوية الموضوعات المطروحة , والتداول , وإنما من زاوية الموقع , والتحضير والتنوع والشخصيات المشاركة مما أثرى أمسياته , فكان ذا نفع كبير , زاد من تألقه ونجاحه التنوع في الموضوعات , والترفيه البريء الذي حضي بقبول الكل من حيث الاهتمامات والرغبات كما ونوعا .
وما لاشك فيه أن وراء هذا النجاح جهد يذكر فيشكر من قبل إدارة الإعلام الواعي في ملتقاه الثاني بجدارة, أنهم أهل للمسؤولية ,وأنهم قادرون على أداء الأمانة بإخلاص وكفاءة وفاعلية , فكان حصادا يانعا يزهو به الإنسان , وبرزت الفكرة الإبداعية الرائعة المتجسدة في تقديم المدرب / نزار السليماني – مادة إبداعية علي مدار سته أيام ونتشرف بأي تعاون قادم .

وبدوره شكر الفنان / نزار السليماني – فريق الإعلام الواعي متمثل بالأستاذة / خديجة السيد وكذلك شكر الأستاذ / عبدالإله الرويعي – ومنصة روافد ممثله بالدكتور / فهد الأحمدي – وقال ماهي إلا انعكاس من قادتنا لخدمة الوطن والمواطن في المجال الثقافي والفني .

من جهتها قدمت الإعلامية / خديجة السيد – ( قائدة فريق الإعلام الواعي ) – شكرها وتقديرها للجميع ، فقد شكرت رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة الأستاذ / مصلح الصبحي – و مدير وحدة التطوع الأستاذ /عبد الإله الرويتعي –
و الدكتور / فهد الأحمدي –
و الكاتب والمخرج والممثل والمدرب الفنان / نزار السليماني – لما قدموه من أجل إنجاح هذا الملتقى كذلك شكرت الراعي المستضيف – ( منصة روافد التعليمية للتدريب والاستشارات ) – والرعاة الإعلاميين عبر الصحف و عبر برامج التواصل الإجتماعي .

‎إضافة تعليق