مكتب الموارد البشرية بالجبيل يشكر المقبل على مبادرته

أخبار الوطن – سامية الصالح:

القى مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل، صباح الاربعاء الموافق 10 يناير للعام 2020 م كلمة شكر وتقدير شملت مدراء ومديرات المكاتب ورؤساء اقسام التسوية الودية والموظفين لشكرهم على تحقيق اعلى معدل على مستوى المملكة في التسوية الودية للدعاوى العمالية في الربع الأول من 2020 م حيث بلغت قيمة مبالغ الدعاوى التي تم تسويتها ودياً 23.234.591 ريال وبعث لهم في كلمته رسالة شكر وعرفان على ما قدموه للوطن من عمل وإنجاز، ودعوة في الوقت نفسه للعمل ومضاعفة الجهد وحشد الطاقات للبقاء والمحافظة على هذا المستوى .
وقال المقبل في حديثه مخاطباً فريق العمل: “عملنا ليس وظيفة نؤديها، بل هي حياة نبنيها، وعملنا الحكومي إنما هو مفتاحٌ لترسيخ قيمنا وحضارتنا.
وأضاف المقبل في كلمته: “أفتخر بكم وبعطائكم، وأقدر جهدكم وتفانيكم، وأشد على أيديكم ، وأقول لكم: نحن معكم وبكم، ووعدنا أنفسنا بأننا لا نتنازل عن المركز الأول، وبالرجال والنساء المخلصين منكم نحقق وعودنا بإذن الله، وبعون الله العلي القدير وتوفيقه نوفي عهودنا” .
وقال مديرمكتب الموارد البشرية بالجبيل الاستاذ مطلق القحطاني بأن المقبل قائد يفتخر كل فرد بالعمل تحت رايته وشكره الذي خص به الموظفين يدفعنا اكثر ويحثنا على المزيد من الجهد والعطاء، سمعاً وطاعة .
كما أكد موظفو المكتب بأن صياغة كلمات الشكر لقائد استثنائي ومبدع في مبادراته، أمر في منتهى الصعوبة، لأن القائد يرسل مبادراته بلا انتظار لشكر أو تقدير، لأنها تضاف إلى إنجازاته التي لا تعد ولا تحصى، وبها يسعى الموظفون لتقديم المزيد من البذل والعطاء من اجل الوطن ومليكه وشعبه

‎إضافة تعليق