العريفي والغامدي يهنئان الكوادر الطبية ونزلاء دور الضيافة ميدانياً بمناسبة عيد الفطر المبارك

أخبار الوطن – ساميةالصالح :

رفع مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية رئيس مركز القيادة والتحكم بصحة الشرقية الدكتور إبراهيم العريفي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله والتهنئنه إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رعاهما الله وإلى كافة الشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. وقدم التحية والتقدير لكافة منسوبي وزارة الصحة وعلى رأسهم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعه وفريق عمله وجميع الكوادر بالوزارة الذين يعملون ليلاً ونهاراً بلا كلل أو ملل والذين تحدوا هذه الجاحه وأكدوا أنهم قادرون على مواجهتها بكل عزم وهمه وقد سطروا أعظم الملاحم في سبيل صحة المواطن والمقيم. كما قام بزيارة لمنسوبي مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة وتقديم التهاني لهم بمناسبة العيد. وأعقبها بزيارة إلى المختبر الإقليمي بصحة الشرقية يرافقه الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز الغامدي وذلك لمعايدة منسوبي المختبر. بعد ذلك زارا العريفي والغامدي عدد من دور الضيافة والالتقاء بالكوادر الطبية وتهنئتهم بالإضافة إلى تقديم بعض الهدايا إلى عدد من النزلاء بمناسبة عيد الفطر المبارك.
من جهتهاأوضحت المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة الشرقية أنها تتابع إستعداداتها الإحترازية لمواجهة كورونا الجديد منذ الإعلان عن أول حاله ظهرت بالصين ، وتعمل على ذلك بالتعاون مع التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية والتنسيق مع الإدارات المختصة بوزارة الصحة إلى مضاعفة جاهزية عمل المنافذ البريه والبحرية والجوية كونها خط الدفاع الأول للوقاية من الأمراض المعدية ، وقد وجهت إدارة المنافذ بمتابعة جاهزية مهامها لمواجهة وفادة المرض من خلال منافذ الدخول وعلى مدار ٢٤ ساعة .
وفي إطار جهودها عقدت صحة الشرقية عدة اجتماعات برئاسة مدير عام صحة الشرقية الدكتور إبراهيم العريفي وأعضاء من القيادة والتحكم ومكافحة العدوى وإدارة المنافذ وإدارات مختصة من التجمع الصحي الأول ، مؤكدةً على جميع الإدارات ذات العلاقة بتطبيق الإجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع القادمين عبر مختلف منافذ المنطقة وفقا للوائح الصحية الدولية .
وأشارت إلى أنها سوف تستمر بمشيئة الله تعالى للقيام بدورها باهتمام لمتابعة سير عملها بكافة منافذ المنطقة لمنع وفادة فيروس كورونا المستجد إلى المملكة.

‎إضافة تعليق