أختتام الملتقى الريادي الرمضاني الثاني

 

تركي الحربي: المدينة المنورة

اختتم نادي التنمية لشباب وشابات الأعمال التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة ( الملتقى الريادي الرمضاني الثاني ) ، الذي ضم نخبة من المستشارين والمدربين من كافة المجالات .

حيث أن الملتقى استمر تسع أيام متواصلة خلال شهر رمضان المبارك ابتداءً من ١٢ إلى ٢٠ لعام ١٤٤١ هجريا، قدم فيها دورات في ريادة الأعمال وتطوير الذات .

وجاءت كلمة سعادة مدير وحدة التطوع بلجنة التنمية الأستاذ. عبد الإله الرويتعي قائلاً من منطلق المسؤولية المجتمعية دعم مثل هذه الملتقيات الهادفه ، لتطوير الذات ونشر المعرفة من خلال تعدد اللقاءات الرائعة في مختلف مجالات الحياة باسلوب شيق ، وقدم شكره وامتنانه لسعادة رئيس اللجنة الأستاذ. مصلح الصبحي على دعمه لجميع المناشط والملتقيات والفرق التطوعية و شكر كذلك القائمين على هذه الملتقى ونجاحه من فريق الإعلام الواعي و النخبة لما قدموه من دعم إعلامي طيلة فترة الملتقى.

وذكر رئيس نادي التنمية ورئيس الملتقى الأستاذ. محمد القش بأن الملتقى أتت فكرته من احتياج المجتمع لمثل هذه الدورات التي تهتم بالمجتمع وترك فائدة ، خصوصا بهذه الأوضاع التي نمر بها ، كما شكر جميع المدربين والمدربات وشركاء النجاح الذين ساهموا في نجاح الملتقى .

‎إضافة تعليق