جامعة الجوف تختتم مبادرة (غدق المناهل) للقراءة عن بُعد بفوز ثلاث طالبات

أخبار الوطن – عبير الشمري

اختتمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الجوف مبادرة (غدق المناهل) التي شاركت في انطلاقها حرم أمير منطقة الجوف صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت سعود بن عبد الله آل سعود.

وحققت الطالبة ريم بدر المسيب من كلية الطب، المركز الأول وجائزة قدرها (3000) ريال، فيما حصلت الطالبة رائدة خليل العلي من كلية العلوم الطبية التطبيقية على جائزة المركز الثاني وقدرها (2500) ريال، وذهبت جائزة المركز الثالث للطالبة سلوى حرشان الشراري من كلية العلوم والآداب بطبرجل وقدرها (1500) ريال.

وهدفت المبادرة إلى استثمار أوقات الفراغ لدى الطالبات وتشجيعهن على القراءة والمنافسة الشريفة، حيث انطلقت بمشاركة 40 طالبة، واختارت لجنة المسابقة أفضل ثلاث مشاركات لقراءة ثلاثة كتب هي: “كتاب المملكة العربية السعودية حاضراً وماضياً: الأرض والانسان والحضارة” للمتسابقة الأولى الطالبة ريم بدر المسيب، و”كتاب غازي القصيبي وحياة الإدارة” للمتسابقة الثانية الطالبة سلوى الشراري، و” كتاب الملك فيصل” للمتسابقة الثالثة الطالبة رائدة الخليل.

وتم تقييم المتسابقة من قبل لجنة معتمدة من قبل الجامعة، بحيث قرأت كل متسابقة أجزاء مختارة من الكتاب لمدة أسبوع من خلال قناة غدق المناهل في التيلقرام، وتقدم ملخصاً عن الكتاب المقروء

‎إضافة تعليق