رجل أعمال بمكة يقدم نصف مليون ريال لوزارتي الصحة والبلدية والقرويةضمن مبادرة أطلقها مركز المسفلة لمواجهة كورونا

 

اخبار الوطن -سامية الصالح مكة المكرمة 

قدّم رجل الأعمال الأستاذ
أيوب مشرف الجمال، دعمًا بنصف مليون ريال لوزارتي الصحة والشؤون البلدية والقروية تفاعلًا مع مبادرة “#شكرًا_أبطالنا” التي أطلقها مركز حي المسفلة التابع لجمعية مراكز الأحياء
وقدّم وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الأستاذ
ماجد الحقيل شكره وتقديره لرجل الأعمال أيوب الجمال على هذه المبادرة غير المستغربة على أبناء وبنات الوطن ، وتُركز المبادرة على المشاركة المجتمعية لمواجهة فيروس كورونا كواحدة من المبادرات التي أطلقها أبناء الوطن لأبنائه وبناته الذين وجدوا أكبر الدعم والمساندة من الجهات المعنية كافة والتي تبذل جهودًا كبيرة لمواجهة هذا الوباء العالمي.
وأكد رجل الأعمال الأستاذ
أيوب الجمال أن الوطن يستحق منا أكثر، فلطالما أعطانا الكثير وكفلنا برعايته وإهتمامه في مختلف مجالات التعليم والصحة والعيش الكريم ، كماشملنا قادة هذه البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بعطفهم ورعايتهم وإهتمامهم بأبناء الشعب كافة وقدموا لنا الغالي والنفيس.
وأضاف الجمال أن العديد من المسؤولين ورجال الأعمال وشباب وفتيات هذا الوطن قدموا مبادراتهم بمختلف أنواعها الحسية والمعنوية، وبادروا في تقديم المبادرات النوعية ولن نستطيع رد العطاء الكبير الذي منحه لنا الوطن وقادته على مرّ السنين.
وبيّن الجمال أننا جميعًا مطالبون بأن نبذل قصارى الجهد كل في مجاله، ومن منطلق ما يستطيع أن يقدمه للوطن العزيز وبحمد الله وجدنا تفاعلًا كبيرًا من أبناء الوطن وبناته في مختلف مناطق ومدن المملكة وقدموا مبادرات ذات مدلولات تعكس التفاف الشعب حول قيادته.
وقدّم رئيس مركز حي المسفلة العميد الدكتور
محمد بن عبدالله منشاوي شكره وتقديره لرجل الأعمال أيوب مشرف الجمال على هذه المبادرة، وأضاف بالقول “لا يزال أبناء مركز المسفلة التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة يضربون أروع الأمثل في تضحياتهم ومبادراتهم”
وأوضح منشاوي أن هذه مبادرة من عضو المركز والداعم الدائم للمركز؛ حيث قدّم دعمًا سخيًّا بمبلغ نصف مليون ريال لوزارتي الصحة والشؤون البلدية والقروية، ولعلها تكون حافزًا لغيره من أبناء الوطن فوطننا المعطاء يستحق الكثير، وربنا يسهل الأمر ويكتب الأجر.
وعبّر مدير عام صندوق الوقف الصحي بوزارة الصحة الدكتور إبراهيم بن سليمان الحيدري عن شكره لرجل الأعمال الأستاذ أيوب مشرف الجمال على مبادرته الرائعة النابعة من منطلقه الوطني والتي تؤكد على إستشعاره بالمسؤولية المجتمعية.
وأضاف: “صندوق الوقف الصحي المؤسس بقرار مجلس الوزراء ٣٥٣ بتاريخ ٢١/ ٠٦/ ١٤٤٠ تطلق مبادرة #لك_دور بالتنسيق مع وزارة الصحة، والتي تهدف إلى تلبية رغبات المبادرين أمثالكم للمساهمة في التصدي لفيروس كرونا المستجد”.ش

‎إضافة تعليق