وزير الشؤون الإسلامية يحذر من جماعة الإخوان في إثارة الفتنة والتشكيك بالعلماء

سامية الصالح الرياض

حذر معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية وما قد يبدونه من تظاهر بالغيرة على تعليق الصلاة في المساجد بالتشكيك بالعلماء وما يصدر عنهم من فتاوى ونصح ، مشبهاً أساليبهم بمواقفهم المخزية في أزمة الخليج .

جاء ذلك في تغريدة عبر حساب الوزير آل الشيخ في تويتر جاء فيها ” احذروا ..من الإخوانيين فإنهم يتظاهرون بالغيرة على بيوت الله بقصد إثارة الفتنة وزرع الشك في نفوس الناس تجاه العلماء في كل ما يصدر منهم من فتاوى ونصح.

وأضاف ” وما أشبه اليوم بالبارحة فما يقومون به يذكرنا بمواقفهم في أزمة الخليج في إشاعة الفوضى بين أوساط المجتمع ومحاولة تقويض اللحمة الوطنية.

مما يذكر أن حساب وزير الشؤون الإسلامية في منصة تويتر الذي يتابعه أكثر من 112 الف متابع دأب على فضح مخططات الجماعات المتطرفة وعلى رأسها جماعة الإخوان المصنفة في قائمة الإرهاب الدولي والتحذير من أساليبهم الخبيثة في الاصطياد بالمياه العكرة، إلى جانب مايقوم به معاليه من نشر للتغريدات التي تدعو إلى اللحمة الوطنية والالتفاف حول ولاة الأمر والمحافظة على القيم النزية والدعوة للوسطية والاعتدال .

‎إضافة تعليق