رئيس هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية يزور هيئة المواصفات

 

الدمام- سامية الصالح:

زار معالي الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل رئيس مجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، (الثلاثاء)، ١٥-٧-١٤٤١ هجري الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وذلك لبحث سبل التعاون بين هيئة المواصفات وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، والاطلاع على إمكانات وتجهيزات الهيئة ودورها في دعم الاقتصاد الوطني.
والتقى الدكتور الشبل والوفد المرافق معه، بمعالي محافظ هيئة المواصفات الدكتور سعد بن عثمان القصبي وعدد من مسؤولي ومنسوبي الهيئة، حيث بحث الطرفان أوجه وسبل التعاون المشترك بين الهيئتين، وإبراز دور المواصفات القياسية واللوائح الفنية السعودية في دعم المحتوى المحلي في الصناعات الوطنية والمشتريات الحكومية.
كما تضمنت الزيارة جولة تعريفية اطلّع خلالها الدكتور الشبل على مختبرات الهيئة والخاصة بالمنتجات الكهربائية، والمواد الصحية، وكذلك مختبر كفاءة الطاقة، ومختبرات السيراميك والأدوات الصحية، إلى جانب مختبرات المنتجات الميكانيكية.
وأبدى الدكتور الشبل اعتزازه بما اطلّع عليه من إمكانات متطورة في مختبرات الهيئة، وكذلك بالكوادر السعودية الطموحة التي تقوم بمهام تشغيل تلك المختبرات واختبار العينات، مؤكداً حرص هيئة المحتوى المحلي على التعاون مع كافة الجهات المعنية من أجل النهوض بالمحتوى المحلي وتعزيز دوره في دعم الاقتصاد الوطني.

‎إضافة تعليق