3000 زائر بجناح فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية

 

الدمام- سامية الصالح:

اختتم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية مشاركته في معرض الدفاع المدني تحت شعار ( السلامة أولاً )، الذي حضي برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف آل سعود أمير المنطقة الشرقية وبحضور سعادة المدير العام لفرع الوزارة عبدالرحمن بن فهد المقبل وزيارة عدد من مدراء الفروع ومستفيديها والمسؤولين بها ، وأستمر المعرض لمدة خمسة أيام .
وشهد جناح فرع الوزارة حضور مايقارب 3000 زائر وزائرة طيلة أيام المشاركة للتعرف على الخدمات التي يقدمها الفرع والفروع التابعة ، كما تضمنت المشاركة بأركان تفاعلية وتقديم هدايا مخصصة لزوار المعرض من الكبار والصغار من فروع الوزارة، حيث شارك مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام تحت إشراف مديرة المركز عائشة المزيد بعدد من الأركان التفاعلية المتميزة كركن ألعاب أدراكية، البناء والهدم، أنا فنان، الرسم على الوجه وركن للمسابقات .
كما شاركت وحدة الحماية الاجتماعية بالدمام بإشراف مديرها سالم الغامدي ومشرفة القسم النسائي مشاعل العويد بأركان متنوعة منها؛ ركن البزل، البناء والهدم، الابداع، وأيضاً ركن التصوير والرسم على الوجه ، وكذلك ركن تثقيفي إثرائي للأطفال يقدم من خلاله معلومات عن طرق التواصل مع الدفاع المدني .
إما بالنسبة لدار الحضانة الاجتماعية بالدمام فقد شاركت تحت إشراف مديرتها أمل الشهراني بأركان تفاعل معها رواد المعرض كركن البولينج ، والرسم والتلوين، الرسم على الوجه وركن نفخ البالون .
كما بادر مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام تحت إشراف مديرها محمد الزهراني بالمشاركة بعدد من الأركان التعليمية التي تساعد على تنمية المهارات بركن خاص لذلك وركن المسابقات، وركن خاص للرسم والتلوين.
وأعرب المقبل عن شكره وتقديره للمشاركين في جناح فرع الوزارة وأثنى على جهودهم المبذولة ودعمهم واهتمامهم بتقديم خدمات الوزارة والاجابة على الاستفسارات وبتزويد الأركان التفاعلية بكل مايثريها ويعود بالفائدة على الزوار.

‎إضافة تعليق