أعضاء وفد مجلس الشورى يزور تقني الباحة ويطلع على أبرز الإنجازات

 

الباحة- سامية الصالح

زار وفد من أعضاء مجلس الشورى مكون من 20 عضواً يوم ” الثلاثاء” الموافق 24/6/1441هـ عدد من المنشآت التدريبية التابعة للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة شملت الكلية التقنية للبنين بالباحة والمعهد العالي للسياحة والضيافة وذلك خلال زيارتهم للمنطقة.
وفور وصول الوفد كان في استقباله سعادة مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة الأستاذ مرعي بن سعد القرني حيث رحب سعادته في بداية كلمته بوفد أعضاء مجلس الشورى، مشيراً أن زيارة الوفد تؤكد اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – يحفظه الله- لقطاع التعليم والتدريب بشكل خاص وجميع قطاعات الدولة بوجه عام من خلال الوقوف على مشاريعها وما توصلت إليه من تطور يواكب رؤية المملكة 2030.
وبيّن القرني في كلمته أن التدريب التقني والمهني بالباحة تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة من أبرزها زيادة الطاقة الاستيعابية في استقطاب خريجي الثانوية العامة وتقديم تدريب ذات جودة عالية مما أثمر عن توقيع مذكرات تفاهم مع عدة جهات لدعم وتوظيف الخريجين.
بعد ذلك تجول أعضاء الوفد داخل الكلية ، حيث اطلع الوفد على ما تحتويه الكلية من تخصصات ومعامل وأجهزة تقنية حديثة ساهمت في توفير بيئة تدريبية نموذجية.
من جهته أوضح رئيس وفد أعضاء مجلس الشورى اللواء عبدالله بن غازي العلياني بأن هذه الزيارة تأتي حرصا من المجلس على الوقوف على هذا الصرح العلمي الكبير الذي تمكن وخلال فترة بسيطة من تحقيق انجازات مميزة.

وفي نهاية اللقاء سجل رئيس الوفد كلمةً في سجل الزيارات عبر فيها عن شكره وتقديره لمدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة ولمسؤلي الكلية لما لقيه الوفد من حفاوة استقبال وكرم ضيافة.

‎إضافة تعليق