خبير مالي: سهم أرامكو سيقفز إلى 40 ريالاً

أخبار الوطن – متابعات :

توقع الرئيس التنفيذي لإدارة الثروات في إحدى شركات الخدمات المالية هشام أبوجامع، استمرار الزخم على سهم أرامكو في سوق الأسهم السعودية لنحو أسبوعين بدءًا من اليوم الأربعاء.

وقال “أبوجامع”: إن السهم سيقفز إلى 40 ريالاً: وأتوقع أن تواصل المحافظ التي لم تحصل على ما كانت تريد عمليات الشراء، حيث سيستمرون في الشراء التدريجي للحصول على نسبة أرامكو في المؤشر، وهذا سيعزز الطلب على السهم”.

وقال “أبوجامع” عبر قناة “العربية” أحب أن أبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد محمد بن سلمان صاحب الرؤية 2030 العظيمة على النجاح الباهر لتداول شركة أرامكو وهي إحدى الخطط الموضوعة في بداية خطة 2030.

وأشار “أبوجامع” إلى أنه من متابعة سهم أرامكو اليوم شاهدنا تداولاته بشكل مبهر جداً حيث تجاوزت قيمة الصفقات 500 مليون ريال حتى قبل الساعة 12 من ظهر اليوم، كما لاحظنا اليوم كميات طلبات كبيرة على سهم أرامكو تخطت 190 مليون طلب على أعلى سعر 10٪ بواقع 35.20 ريال، كما شاهدنا كميات الصفقات المعروضة للبيع صغيرة جداً، وهذا يدل أن بعض الأفراد آثروا سرعة تحقيق الأرباح في اليوم الأول، وهذا الوضع طبيعي؛ بسبب عدم الدراية الكاملة من الأفراد والتذبذب في أسواق الأسهم.

‎إضافة تعليق