كأس محمد السادس : الشباب السعودي ضيفاً على شباب الأردن والقوة الجوية العراقي أمام مولودية الجزائر

 

اخبار الوطن : نايف العبدالله

تستكمل اليوم الجمعة مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم ، بمباراتين تجمع الأولى بين شباب الأردن الأبردني والشباب السعودي، والثانية بين القوة الجوية العراقي وضيفه مولودية الجزائر الجزائري .
وعلى ملعب الملك عبدالله في عمان، يبحث الشباب السعودي وشباب الأردن عن ثاني البطاقات المؤهلة إلى المرحلة المقبلة، بعد أن حجز فريق الاتحاد السعودي أول مقعد في دور الثمانية.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز صعب للشباب بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب حسن معاذ في الدقيقة 89، ليمنح فريقه أفضلية خلال لقاء العودة خارج ملعبه .
وتختتم مباريات مرحلة الذهاب لدور الـ16، بين القوة الجوية العراقي الساعي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، أمام مولودية الجزائر، الطامح في العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية.
وتخطى الفريق العراقي عقبة السالمية الكويتي في دور الـ32، بعد الفوز ذهابا 3 – 1 والتعادل في مباراة العودة بهدف لمثله، بينما اجتاز نظيره الجزائري فريق ظفار العماني بنتيجة 2 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وتقام مباراة العودة بين الفريقين في ضيافة نادي مولودية الجزائر، يوم 16 ديسمبر المقبل في ختام منافسات الدور ثمن النهائي.
ومن جانب اخر أكد مدرب فريق الشباب السعودي لكرة القدم خورخي ألميرون أن فريقه تنتظره اليوم مباراة مهمة في بطولة كبيرة في إياب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم، ويجب علينا أن نقدم مستوى مميزاً .
وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بأنه سيواجه شباب الأردن الأردني وهو فريق قوي وجيد الأداء، لكننا سنعمل على حجز بطاقة التأهل من الأردن ، مشيراً إلى أنه
خلال الحصة التدريبية الأخيرة سيتعرف على اللاعبين الأكثر جاهزية لخوض مواجهة اليوم .

 

‎إضافة تعليق